افضل مكان لزراعة الشعر في العالم

    منذ ظهور تقنية زراعة الشعر و هي في تقدم مع تطوير وتحديث لتقنيات الجراحة و زراعة الشعر، حيث اصبح بامكان الشخص المصاب بالصلح الحصول على شعر من خلال زرع و تعويض بصيلات من مكان لاخر.
    ولكن رغم هذا التطور و النتيجة المبهرة التي وصل لها الاطباء المختصون في زراعة الشعر لم يكتفو و مازال البحث جاري للحصول على افصل التقنيات و الافكار الجديدة في هذا المجال وسوف تجدون في هذا الموضوع افضل الاماكن لزراعة الشعر في العالم و بخبرة و اطباء ممتازين في هذا المجال.

    قبل الانطلاق في الموضوع ادعوك لقراءة حكم زراعة الشعر في الاسلام:عملية زراعة الشعر فهي جائزة، لأنها ليست من باب الوصل، وإنما من باب استنبات الشعر، وهو ما أجازه الرسول عليه الصلاة والسلام لمن لديه فقد في الشعر أو إصابة تؤثر على الشكل الطبيعي، على أن تكون الزراعة من الشعر الطبيعي للمصاب، ويتم تثبيته في مكان الإصابة ويبدأ مراحل النمو الطبيعية، وهي الطبيعة التي تختص بها عملية زراعة الشعر .

    افضل مكان لزراعة الشعر في العالم

    اخترنا لكم افضل اربع 4 اماكن 

    1- تركيا: 
    تحتاز تركيا علي المقام الأول في العالم في سياحة السلامة وتُعد افضل مكان لزراعة الشعر. تقدم العيادات في تركيا الي جانب خدمات زراعة الشعر ، خىمات اخري جانبية كبرامج الإقامة ،التفصح السياحي وخدمات المراقبة بعد العملية. الى جانب ذلك ، تكون تكاليف العملية عند الأتراك ضئيلة جداً؛ بحيث تبلغ 25 الى 30% من تكاليف العملية في البلاد الاروبية.

    تقع مراكز المختصة لزراعة الشعر التركية في مدن استانبول، إزمير، بورصة وانقره وتستعين تجهيزاتهم الطبية من أحدث التقنيات. تتم عمليات زراعة الشعر في تركيا وفق تقنيات FUT  و FUE.

    لمتابعة القراءة اضغط على التالي بالاسفل 

    2- تايلند:
    تشتهر بالاخصائيين الحاذقين الى جانب الخدمات الصحية المنخفضة التكلفة والتقنيات المتطورة في مجال زراعة الشعر. تعتبر تايلند من بلاد الاسوية الجنوبية الشرقية وقد اجتازت مدارج تطورها في مجال سياحة السلامة واحدة تلوى الآخر بحيث اصبحت احدي افضل البلاد لزراعة الشعر. الى جانب ذلك يمكن اعتبار افضلية تايلند بسبب وجود الاعداد الكبيرة من العيادات والمراكز الصحية الخاصة فيها وذلك في اعلى وجوه التطور والتقنية.
    لمتابعة القراءة اضغط على التالي بالاسفل 


    3- الهند:
    في مدنٍ هندية عدة مثل بمبى، دلهى، حيدرآباد وبنجلور لقد تجهزت المراكز المختصة في زراعة الشعر بأحدث تجهيزاتٍ. يستعين الأخصائيين في هذه المراكز بتقنياتٍ حديثة كطريقة الشريحة FUT او طريقة الفوليكولار FIT ويقدمون شتى الخدمات الطبية للمرضى. قد تبلغ مصاريف زرع الشعر في الهند 20 الى 25% فقط من مصاريف العمليات المشابهة في البلاد الغربية. على سبيل المثال اذا تكلفكم عمليةً في اروبا بين 4 الى 9 دولارات؛ فان نفس الخدمات الطبية تكلفكم 1 الي 5 دولارات في الهند. لقد حول المصاريف المنخفضة الى جانب الخدمات الصحية العالية الجودة، الهند الي احدى افضل مكان لزراعة الشعر.
    لمتابعة القراءة اضغط على التالي بالاسفل 

    4- الرياض بالسعودية:
    بالحديث عن الرياض نجدها تضم عدد كبير من المراكز و المستشفيات التجميلية، وتعتمد زراعة الشعر في الرياض على تقنيتان لنجاح الأمر هما:

    التقنية الأولي تكون عن طريق الشريحة follicular unit transplantation (FUT): ومن خلالها يتم أخذ بعض الشرائح الصغيرة للغاية من مؤخرة الرأس كل شريحة تحتوي على شعرة واحدة أو اثنتين وزراعتها في مقدمة الرأس.
    التقنية الثانية هي طريقة الاقتطاف follicular unit extraction (FUE)  ويتم خلالها أخذ بصلية كاملة من مؤخرة الرأس و زراعتها في أماكن عديدة من مقدمة الرأس.

    إرسال تعليق